مؤسس شركة American Apparel، دوف تشارني: النوم مع الأشخاص الذين تعمل معهم أمر لا مفر منه في شركة American Apparel



أخيرًا، كلفت الدعاوى القضائية المرفوعة ضده العلامة التجارية 8.2 مليون دولار، على الرغم من أن معظمها كان مغطى بالتأمين. وفي عام 2014، أُعلن عن طرد تشارني، “استناداً إلى التحقيق المستمر في سوء السلوك المزعوم”. ولكن بدون تشارني، الذي كان بمثابة الرأس والوجه والأربية للعلامة التجارية، انهارت الشركة وفقدت آلاف الوظائف. لقد تم تقطيعه وبيعه وإعادة بيعه، وهو حاليًا منتشر على الإنترنت باستخدام العديد من صور تشارني. ويضيف مكابي أن العلامة التجارية كانت ذات يوم عرضًا أنيقًا مع صورة مثيرة ومبتكرة تضرب اتجاهات الموضة بشكل مباشر وكانت أخلاقياتها صحيحة تمامًا. ثم جاء الركود، ووجدت الشركة نفسها محاصرة في مأزق السوق المتوسطة الراقية. “لماذا تدفع 30 جنيهًا إسترلينيًا مقابل قميص أبيض عادي بينما يمكنك أن تدفع مبلغًا أقل في Gap أو تحصل على جودة أعلى تدوم لفترة أطول من خلال الذهاب إلى السوق الراقية قليلاً؟” سأل.

Kanye West Reportedly Hires Dov Charney, American Apparel Founder, To Be CEO Of Yeezy – Complex

Kanye West Reportedly Hires Dov Charney, American Apparel Founder, To Be CEO Of Yeezy.

Posted: Tue, 04 Jul 2023 07:00:00 GMT [source]



تم تحذير تشارني من قبل السلطات قبل حدوثها، وقال إنه بذل كل ما في وسعه للحصول على أوراق من جميع عماله. وأكد أنه لا يستطيع فعل أي شيء حيال حقيقة أن الكثير منها تبين أنها مزورة أو مزورة. وعلى الرغم من ذلك، كان لا بد من طرد جميع العمال غير الشرعيين وتأثر الإنتاج، مما أثقل كاهل الشركة بمزيد من الديون. لكن ليس كل المطلعين على الموضة يتفقون مع ذلك، مشيرين إلى فشل العلامة التجارية في التطور.

مظهر الملابس الأمريكية



أسس دوف تشارني شركة American Apparel في عام 1989، لكن العلامة التجارية لم تصبح اسمًا مألوفًا حتى أضافت عنصرًا للبيع بالتجزئة إلى قائمة البيع بالجملة للقمصان القابلة للطباعة وغيرها من الأساسيات. عندما بدأت متاجرها في الانتشار في عام 2004، كانت الشركة معروفة بفواصلها التي يمكن ارتداؤها لفترة طويلة بقدر ما كانت معروفة بالطبيعة الجنسية المفرطة لتسويقها، وهو عنصر كان غالبًا ما يتم التدقيق فيه خلال ذروة العلامة التجارية. ورد تشارني في بيان عبر البريد الإلكتروني: “في رأيي، فإن الدعاوى القضائية التي رفعوها هي محاولة كاذبة لابتزاز الأموال من شركتي واستغلال شخصيتي الشفافة”. ومن ناحية أخرى، فإن تشارني متحمس لتحرير سياسات الهجرة، ودفع أجور عادلة، ورفض الاستعانة بمصادر خارجية للتصنيع، وحقوق العمال. يتحدى النقاد تأكيد الشركة منذ فترة طويلة بأنها تستخدم فقط “أشخاصًا حقيقيين” وموظفين و”أصدقاء دوف” – على عكس العارضين المحترفين – في إعلاناتها. “إن مجموعة أمريكان أباريل المكونة من النساء الجميلات والنحيفات بشكل تقليدي لسن من “عاملات المصانع”،” العديد منهن في الواقع “عارضات أزياء محترفات”، وبعضهن من نجوم السينما والممثلات البالغات. تقوم هيئة معايير الإعلان في المملكة المتحدة بتوبيخ شركة American Apparel بسبب إعلان يصور عارضة أزياء يبدو أنها تحت سن 16 عامًا.

  • وعلى الرغم من ذلك، كان لا بد من طرد جميع العمال غير الشرعيين وتأثر الإنتاج، مما أثقل كاهل الشركة بمزيد من الديون.
  • في بعض الأحيان، “يشعر الناس بعدم الارتياح بسبب هذا، ويسبب أحيانًا رد فعل مؤسفًا”.
  • وفي الوقت نفسه الذي التصقت فيه تلك الفضيحة بشارني، تعثر الأداء المالي للشركة.
  • استمتع تشارني بهالة سوء السلوك وأصبحت إعلانات شركته مشهورة بصورها الجنسية المبالغ فيها والمفككة.


يصر تشارني على أنه مشغول جدًا في الوقت الحالي بحيث لا يمكنه التفكير في هذا النوع من الأشياء المثيرة، على الرغم من أن هذا سيكون أكثر قابلية للتصديق إذا لم ينشر على حسابه على Instagram مقطع فيديو لموظفة شابة في المكتب قبل ساعتين من مقابلتنا. بينما تلوح الكاميرا مباشرة على وجهها، تنظر حولها وتبتسم بشكل جنسي. يقول روبرتس: “ما يجعل شركة American Apparel فريدة من نوعها هي الطبيعة المبهجة للرجل والعمل”. لن تتخيل أبدًا أنه كان يتحدث بدون توقف تقريبًا لمدة ثلاث ساعات وهو يتحدث إلى الموردين والعمال والموظفين، ويتحدث على هذا الهاتف، ويرسل رسائل نصية على هذا الهاتف.

المزيد من القراءة التي يجب قراءتها من الوقت



استمتع تشارني بهالة سوء السلوك وأصبحت إعلانات شركته مشهورة بصورها الجنسية المبالغ فيها والمفككة. كانت بعض الإعلانات منتشرة جدًا لدرجة أنها فرضت حظرًا في الخارج. وتدير شركة أمريكان أباريل، التي تدير أكبر مصنع للملابس في البلاد وتتباهى بسياساتها المناهضة للعمالة الاستغلالية، إعلاناً يظهر اثنين من عمالها من أصل غواتيمالي، في منشورات في جميع أنحاء البلاد تدعو إلى إصلاح الهجرة. وفي حين يصر دوف تشارني على أن الدعم البارز الذي تقدمه الشركة للمهاجرين يساعد في وضع هذه القضية في مقدمة الأجندة السياسية لواشنطن، فإن النقاد يرفضون الإعلان باعتباره “دعاية تخدم مصالحهم الذاتية”.

  • اكتسب تشارني خبرة كبيرة في تجارة التجزئة بينما كان لا يزال في المدرسة الثانوية في مونتريال، حيث كان يستورد قمصان Hanes وFruit of the Loom من الولايات المتحدة لأصدقائه الكنديين.
  • قصة ما حدث بالفعل لشركة American Apparel تعتمد على من تسأل، تشارني أو أعضاء مجلس الإدارة.
  • ولكن إذا غير المستثمرون رأيهم وقرروا تقليص خسائرهم، فإن وظائف 10 آلاف موظف في 20 دولة ستكون في خطر.
  • عندما بدأت متاجرها في الانتشار في عام 2004، كانت الشركة معروفة بفواصلها التي يمكن ارتداؤها لفترة طويلة بقدر ما كانت معروفة بالطبيعة الجنسية المفرطة لتسويقها، وهو عنصر كان غالبًا ما يتم التدقيق فيه خلال ذروة العلامة التجارية.
  • في الواقع، كان معظمهم يعملون لديه في شركة American Apparel، وهذا هو ولائهم لرجل كان يدفع لهم دائمًا الحد الأدنى للأجور على الأقل، بالإضافة إلى المزايا، لدرجة أنهم راهنوا بالقليل الذي لديهم على قدرته على بدء شركة جديدة.


“هل ستتجول إذن في لوس أنجلوس لبعض الوقت؟” يسأل، وعلى وجهه ابتسامة خجولة. إن حقيقة أن تشارني نام مع العديد من الشابات اللاتي عملن معه لم تكن موضع نقاش على الإطلاق.
12 5kg realistic doggy style big female butt and pussy masturbator for men
toyjoy bend over boyfriend strapless strap on red