تعرف على تقاليد الزفاف المثيرة للاهتمام في أمريكا اللاتينية، الأخبار اللاتينية، الهجرة، السياسة، الثقافة



وسواء كنت قريبًا أو بعيدًا عن المكان الذي نشأت فيه أنت أو أقاربك، فإن تقاليد الزفاف في المكسيك وفي جميع أنحاء أمريكا اللاتينية تساعد في جلب ثقافتك وهويتك إلى أهم يوم في حياتك. من تقاليد الزفاف البورتوريكية إلى البرازيلية، من المؤكد أنك ستكتشف الأفكار والأنشطة التي تبدو أكثر أصالة بالنسبة لك ولشريكك. سنستعرض بعضًا من تقاليد الزفاف اللاتيني التي لا تعد ولا تحصى، ونقدم أمثلة من أزواج حقيقيين معروضين على موقعنا. عندما تتزوج ستيفاني من خطيبها بيدرو العام المقبل في المكسيك، ستعزف أوركسترا بعض المقطوعات الموسيقية لجدها، وسيقودها مخرج، من كوبا أيضًا، ويعيش في المكسيك.



ثقافة الزفاف في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي هي احتفال بالحب والتقاليد والعمل الجماعي في بيئة مجتمعية. من الملابس الملونة والموسيقى الجذابة إلى المأكولات الشهية الغنية والطقوس الهادفة، تغمر حفلات الزفاف في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي الضيوف في تجربة مبهجة لا تُنسى. في بلدان مثل المكسيك، تضيف فرق مارياتشي لمسة احتفالية إضافية لحفلات الزفاف.

إحضار Las Arras Y El Lazo إلى حفلتك



تقول ماريسيلا إيمان، المقيمة في ولاية فيرمونت، والمديرة الإبداعية والمالكة المشاركة لشركة Ehmann Events: “أنا أميركية مكسيكية من الجيل الأول، أنا من المهاجرين”. يمكنك اختيار تقاليد الزفاف في أمريكا اللاتينية التي تعتبر أكثر خصوصية لك ولشريكك. لا تسمح العادات الثقافية لأمريكا اللاتينية للأزواج بالارتباط بأصولهم فحسب، بل تسمح أيضًا للأزواج بإسعاد أسرهم مع خلق رابطة مشتركة وإحساس بالوحدة لضيوفهم. وفقًا لتقاليد الزفاف في أمريكا اللاتينية، يتسلل الأزواج قبل انتهاء حفل الاستقبال دون أن يراهم أي من الضيوف.

  • حفل الزفاف النموذجي في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي هو حفل زفاف نابض بالحياة وحيوي يعكس التراث الثقافي الغني للمنطقة.
  • يعد هذا واحدًا من أقدم تقاليد الزفاف الكاثوليكية الإسبانية وأكثرها شهرة والتي لا تزال تُمارس حتى يومنا هذا.
  • في حين أن أجزاء معينة من اقتصادنا تنمو، فإنه ليس من المستغرب أن يحصل الناس على أساس الكفاف.


يوضح مارييلي: “لقد طلبت من عائلتي أن تأتي من الأرجنتين لإعداد بعض المقبلات والحلويات الإسبانية الأصيلة، وكان لدينا أيضًا مسؤول من الدومينيكان يؤدي الحفل باللغة الإسبانية”. “اخترت أغنية برازيلية لأرقصها مع والدي، كما رقص ألبرت على أنغام أغنية دومينيكانية مع والدته. كلانا فخور جدًا بتراثنا لذا كان من المهم بالنسبة لنا أن نرى لمحات منه طوال حفل الزفاف.”

أعلى تقاليد الزفاف في أمريكا اللاتينية



يغني هؤلاء الموسيقيون المهرة الزوجين وضيوفهم بالأغاني التقليدية، مما يخلق جوًا من الاحتفال والفرح. تعد ثقافة الزفاف في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي نسيجًا غنيًا بالعادات النابضة بالحياة والتقاليد الملونة.

  • تقليديًا، لا تحتوي معظم حفلات الزفاف اللاتينية على حفل زفاف مع وصيفات العروس ورفقاء العريس.
  • علاوة على ذلك، فإن إضافة عنصر شخصي إلى حفل الزفاف الخاص بك لن يؤدي إلا إلى جعله أكثر عاطفية وخاصة لك ولضيوفك المفضلين.
  • تقول بائعة حفلات الزفاف الكوبية الأمريكية، تالي جالو، إن تقليدها الثقافي المفضل في حفل زفاف كوبي هو “رقصة المال”.
  • تستوعب فنزويلا العادات من كل مكان، بما في ذلك الثقافة الإسبانية والإفريقية والإيطالية والبرتغالية وغيرها.


أجمل شيء في التخطيط لحفلات الزفاف هو الاحتفال بثقافة الزوجين النابضة بالحياة. يأتي إلينا الأزواج من مختلف الأديان والعادات وأماكن العالم للحصول على خبرتنا لإضفاء الحيوية على رؤيتهم ورومانسيتهم. يعد التعرف على تقاليد الزفاف الثقافية طريقة رائعة لتكون محترفًا جيدًا يفهم تراث كل زوجين ويحتفل به. يسهّل عليك Aisle Planner الحصول على الأدوات اللازمة لتلبية احتياجات جميع عملائك من خلال نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بنا
7 inch tenga air tech ultra vacuum cup masturbator for him
65 inch transexual sex doll with 2 love holes and removable dildo
latex boxers with penis sleeve black