الأسباب الثمانية التي تجعل الناس يغشون



قد يلجأ الرجال والنساء إلى الغش لأسباب مختلفة تمامًا، كما يوضح اختصاصي الزواج والأسرة المرخص شين بيركل، LMFT. لكنه يشير إلى أن السبب على الأرجح يرجع إلى الطريقة التي يتفاعل بها الرجال والنساء اجتماعيًا أكثر من أي اختلافات فطرية بينهما.

  • بعد ما يقرب من ثلاثة عقود من العمل مع الأزواج الذين دمرتهم الخيانة الزوجية، أستطيع أن أخبرك أن الرجال الذين يخونون زوجاتهم أو صديقاتهم المحبوبات يمكن أن يكونوا مبدعين بشكل مذهل عندما يحاولون شرح السبب.
  • ماذا حدث مع شريك العلاقة؟ نادرًا ما أدت العلاقات إلى علاقات حقيقية، حيث تحولت واحدة فقط من كل 10 علاقات في النهاية إلى علاقة ملتزمة كاملة (11.1 بالمائة).
  • ربما لا تشعر أنت وشريكك ببساطة بالارتباط، وتشعران بالوحدة في علاقتكما.


في رأيهم، إنهم بحاجة إلى نشر بذورهم ونشر الجنس لأنهم، على ما يبدو، (وهم وحدهم) يجلسون على قمة السلسلة الغذائية الجنسية الداروينية. وأناقش معهم أيضًا فكرة أن الخيانة الزوجية لا يتم تعريفها بأي فعل محدد (جنسي أو غيره)، بل هي الحفاظ على الأسرار في العلاقة الحميمة. وأذكرهم أنه في محاولة لتلبية أجندتهم الجنسية الأقل تعاطفًا، فقد قوضوا سلامتهم الشخصية بينما رفضوا في الوقت نفسه حق شريكهم في معرفة أن قواعد علاقتهم قد تم تنقيحها من جانب واحد. في منشور سابق، كتبت عن بعض الأسباب التي قد تجعل النساء يختارن ممارسة الجنس خارج علاقتهن الأساسية.

الأسئلة الشائعة



انطلاقًا من بعض التعليقات التي تلقاها هذا المنشور، اعتقد عدد من القراء أنني ربما أتجاهل النصف الآخر من المعادلة – الرجال الذين يغشون. (تشير الطبيعة الكارهة للنساء في عدد قليل من التعليقات إلى أن عددًا قليلاً من القراء الذكور على الأقل كانوا يأملون في أن أترك الرجال وشأنهم). وأخيرًا، يتفق كل من بيركل وبيج على أن العديد من هذه الأسباب تندرج تحت فئة عدم النضج العاطفي.



ربما لا تشعر أنت وشريكك ببساطة بالارتباط، وتشعران بالوحدة في علاقتكما. قد يدعون الحاجة إلى التنوع في الشركاء الجنسيين أو يشعرون بعدم الرضا الجنسي في علاقتهم. ربما يكونون قد انجذبوا جنسيًا إلى شخص ما واختاروا عدم محاربة هذا الانجذاب. يقوم بعض الأشخاص بخداع شركائهم في محاولة لتحقيق الرضا الجنسي أو الإشباع.

الظروف المختلفة التي يغش فيها الرجال



ليس من المستغرب أن يكون من الصعب التغلب على الضرر العاطفي الناجم عن الخيانة الزوجية، حتى بمساعدة مستشار زواج أو أزواج ذوي خبرة. ومع ذلك، إذا كان كلا الشريكين ملتزمين بتغيير السلوك والشفاء، فيمكن إنقاذ معظم العلاقات، بل وحتى تقويتها، بعد العلاقة الغرامية وعلى الرغم منها. ومع ذلك، بالنسبة لبعض الزوجات والأزواج، فإن الانتهاك المتكرر للثقة أمر مبالغ فيه؛ إنهم غير قادرين على تجربة الأمان العاطفي اللازم لإعادة بناء العلاقة والمضي قدمًا. في مثل هذه الحالات، يمكن أن يساعد العلاج بالعلاقات القوية والمحايدة في المساعدة على التفاوض بشأن الانفصال، مما يوفر التوجيه لكلا الأفراد للمضي قدمًا في حياتهم.



في الواقع، كان هناك انقسام بنسبة 50/50 تقريبًا بين المكشفين وحافظي الأسرار. وبشكل عام، كان أولئك الذين اعترفوا بالخيانة أكثر عرضة للغش في البداية بسبب الغضب أو الإهمال، وليس بسبب الرغبة الجنسية أو التنوع. تشير هذه الدوافع إلى أن الاعترافات كانت على الأرجح شكلاً من أشكال الانتقام وتتعلق بكونها سيئة أكثر منها نبيلة.
toy joy funky bunny pink vibrator
4 ring stainless steel locking male chastity cage for bondage