أفضل ألعاب الجنس FTM 2024: ألعاب التعبئة والتغليف وشفط نبض الهواء



لا أعتقد أن معظم الناس سوف يتعرفون عليها على أنها لعبة جنسية. الألوان أنثوية بعض الشيء ولكنها ليست مزعجة جدًا، لذا فهي تجتاز اختبار خلل النطق في كتابي. تحتوي العديد من الألعاب على خيارات ألوان، وهو أمر جميل، لكن العديد من ألعاب نبض الهواء غالبًا ما تأتي باللون الوردي الأنثوي المزعج. هناك ثلاثة أحجام من الأسطوانات متضمنة في العبوة، تتراوح من 2 بوصة طولًا و1 بوصة عرضًا إلى 4 بوصات × 1.25. لذا مهما كان ما يحدث، يجب أن تكون قادرًا على ضخ طاقة جيدة في نفسك.



يمكنك شراء لعبة جنسية FTM جيدة من مصنع أو بائع حسن السمعة، مثل أي من هذه القائمة. بالطبع، إنهم ليسوا البائعين الوحيدين الذين يمكنك الوثوق بهم، لكنهم مكان جيد للبدء.

مضخة ترانس ماسك ديلوكس



إنها تتمتع بفتحة أوسع وأعمق من غيرها من مصاصات البظر، لذا فهي تناسب نمو القاع المتوسط ​​إلى الكبير بشكل جيد. يحتوي Satisfyer Curvy 1 على كل شيء – فتحة واسعة لاستيعاب العديد من الأحجام، ونبضات هواء واهتزازات قوية، وتطبيق هاتف ذكي من الدرجة الأولى لمزيد من التحكم. العديد منهم لا يتناسبون بشكل صحيح ولم يتم صنعهم مع وضع الأعضاء التناسلية للأشخاص المتحولين جنسيًا في الاعتبار.

  • لذا، إذا كنت تحب الشعور بالانطواء على طول الطريق وقد أنعم الله عليك بالطول، فقد لا يكون هذا مثاليًا بالنسبة لك.
  • تميل إلى أن تكون أقل أمانًا من بعض الخيارات الأخرى، وفي بعض الأحيان لا تصمد أمام القصف الحقيقي.
  • سوف يناسب النمو الصغير إلى المتوسط ​​بشكل مريح تمامًا، على الرغم من أن شكل الفوهة المربعة قد يبدو مقيدًا لأولئك منكم الذين يتمتعون ببعض المقاس.
  • على الرغم من حدوث تحسينات هائلة فيما يتعلق بالألعاب الجنسية والمواد الآمنة، إلا أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه.


يمكن للآخرين أن يكونوا غير مرتاحين في تصميمهم ويثيرون بعض مشاكل خلل النطق أو المشكلات التي يواجهها الأشخاص مع أجسادهم. العثور على ألعاب جنسية جيدة ليس أمرًا ممتعًا، خاصة بالنسبة للرجال المتحولين جنسيًا. لقد قمنا بالعمل نيابةً عنك وأحضرنا لك بعضًا من أفضل ألعاب FTM الجنسية في السوق.

مواد



وللأسف، لا تزال الألعاب الجنسية للأشخاص المتحولين جنسيًا تحظى بأكثر من نصيبها العادل من الشركات المصنعة عديمة الضمير التي تصنع الألعاب والمنتجات من مواد غير آمنة. معظم ألعاب نبض الهواء مصنوعة من فوهات السيليكون الآمنة على الجسم وسهلة التنظيف، وتحتاج فقط إلى الصابون والشطف الجيد للحفاظ على نظافتها. يُعد ShotPocket Pleasure Sleeve من FTM Pitstop أفضل غلاف ممتع للرجال المتحولين جنسيًا. وهو مصنوع من السيليكون، لذا فهو آمن على الجسم وسهل التنظيف. كما لو أن الأشخاص المتحولين ليس لديهم ما يكفي من الأشياء، فإن العثور على ألعاب جنسية جيدة يمكن أن يكون حقل ألغام حقيقي. لم تعد معظم المنتجات تحتوي على الفثالات، وهو ما يمثل الحد الأدنى الذي تتوقعه من ألعابك الجنسية. على الرغم من حدوث تحسينات هائلة فيما يتعلق بالألعاب الجنسية والمواد الآمنة، إلا أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه.

  • أعتقد أنه سيعمل حتى مع شخص لديه أعضائه التناسلية بعد عملية رأب الميتوديوبلاستي.
  • يعتبر الشفط كافيًا ليعمل جاك كعامل تعبئة أيضًا – ولكن فقط إذا كنت ترتدي ملابس داخلية ضيقة.
  • السيليكون واللدائن الحرارية مثل TPE وTPR هي الأكثر شيوعًا.
  • تعتبر ملابس SpareParts Pete Commando ملابس داخلية خفيفة ومريحة مصممة للتعبئة الناعمة.


السيليكون جيد دائمًا لأنه غير مسامي، مما يجعله يدوم لفترة أطول وأسهل في التنظيف من المواد البلاستيكية الحرارية. ومع ذلك، فهي تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة وليست ناعمة أو اسفنجية. مثل أي لعبة لأي جنس، فإن الحجم دائمًا ما يكون في المرتبة الأولى بالقرب من الاعتبار الأول. وعلى الرغم من أنه مصمم للتعبئة الناعمة، يمكن لـ Pete أيضًا أن يعمل كحزام لحزام القضيب إذا كنت في مزاج للعب. تعتبر ملابس SpareParts Pete Commando ملابس داخلية خفيفة ومريحة مصممة للتعبئة الناعمة.
leg avenue open cup pearl bra and panty uk 6 to 12
evolved silicone finger vibrator and clitoral stimulator with a usb rechargeable bullet waterproof